شريط الاخبار

قائمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

برشلونة يغسل أحزانه الأوروبية ويحصد فوزا ثمينا بثنائية ضد فالنسيا

بواسطة - -

 نجح فريق البلوغرانا برشلونة في أن يحصد فوزا ثمينا على حساب فالنسيا بثلاثية مقابل هدف .
وحاول برشلونة التسجيل مبكرا خلال لقائه ضد فالنسيا وفي الدقيقة الـ14 تمكن الاوروغواياني لويس سواريز من أن يسجل الهدف الأول بعد أسيست رائع من فيليب كوتينهو ليتقدم برشلونة بهدف مقابل لاشيء .
وفي الدقيقة 18 أنقذ تير شتيغن حارس مرمى برشلونة شباكه من هدف محقق بعدما سدد غيديس لاعب فالنسيا كرة قوية كانت في طريقها إلى الشباك لولا براعة الحارس الألماني .
و واصل تير شتيغن تألقه خلال اللقاء ، حيث تمكن من ان ينقذ شباكه مرة اخرى من هدف محقق كاد ان يسكنه الفريق الضيف لولا تدخله في الوقت المناسب .
وفي الشوط الثاني حاول فالنسيا مجددا الوصول إلى شباك برشلونة وكاد سانتي مينا أن يسجل التعادل لولا تألق تير شتيغن مجددا ليحرمه من التسجيل .
وفي الدقيقة 51 تمكن صامويل اومتيتي مدافع برشلونة من أن يعزز التقدم للبلوغرانا بعدما سجل الهدف الثاني ليتقدم برشلونة بهدفين مقابل لاشيء .
واستمرت المحاولات من جانب الفريق الكاتلوني لتسجيل مزيد من الأهداف كما حاول فالنسيا تقليص الفارق وفي الدقيقة 85 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الخفافيش تقدم داني باريخو ليسددها وتمكن من أن يسكنها في الشباك بنجاح  .
في الدقيقة 91 أهدر دينيس سواريز فرصة تسجيل الهدف الثالث لبرشلونة بطريقة غريبة بعدما فشل في أن يضع الكرة في الشباك ليضيع على فريقه فرصة محققة ولينتهي اللقاء على فوز برشلونة .

شارك :