شريط الاخبار

قائمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

برشلونة يعود لسكة الانتصارات بفوز كاسح على موننشغلادباخ

بواسطة - -

نجح فريق البلوغرانا برشلونة في أن يعود لسكة الانتصارات من جديد بعدما تمكن من التغلب على مونشنغلادباخ بنتيجة كاسحة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات  .
وبدأ برشلونة المباراة ضاغطا منذ البداية آملا في تسجيل هدف التقدم مبكرا ، واستطاع نجمه الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي أن يفتتح التسجيل في اللقاء في الدقيقة 16 بعدما تلقى تمريرة جميلة من توران سددها مباشرة في الشباك مانحا التقدم لفريقه .
وواصل برشلونة ضغطه بحثا عن أهداف جديدة وسنحت له عدة فرص إلا أن الشباك لم تهتز لينتهي الشوط على تقدم الفريق بهدف ميسي .
وواصل برشلونة تفوقه في الشوط الثاني على مونشنغلادباخ واستطاع نجمه التركي أردا توران أن يُعزز تقدم فريقه بالهدف الثاني برأسية رائعة بعد عرضية متقنة من دينيس سواريز .
وفي الدقيقة 54 استطاع أردا توران أن يظهر مرة أخرى في اللقاء بمساهمته في تسجيل الهدف الثالث بعدما سدد الكرة في الشباك ليسجل ثاني أهدافه عقب لعبة رائعة من ميسي لفيدال ثم توران .
و فيي الدقيقة 54 استطاع أردا توران أن يظهر مرة أخرى في اللقاء بمساهمته في تسجيل الهدف الثالث بعدما سدد الكرة في الشباك ليسجل ثاني أهدافه عقب لعبة رائعة من ميسي لفيدال ثم توران .
وفي الدقيقة 66 استطاع أردا توران أن يعانق الشباك مرة أخرى بعدما تمكن من تسديد كرة سكنت في شباك الفريق الألماني ليسجل بذلك رابع أهداف فريقه والثالث له في مباراة الليلة لينتهي اللقاء على ففوز كاسح لبرشلونة  .



شارك :