شريط الاخبار

قائمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

فيديو : الكاسير يقود برشلونة لانتصار صعب على حساب اشبيلية

بواسطة - -
 


جح فريق البلوغرانا برشلونة في أن يحقق الفوز على حساب الفريق الاندلسي اشبيلية بفضل هدفي مهاجمه باكو الكاسير .
وبدأ اللقاء بقوة منذ الدقائق الأولى وسيطر برشلونة على خصمه بشكل واضح وسنحت له عدة فرص لتسجيل الهدف الاول ولكن الكرة كانت تمر بالقرب من الشباك .
وفي الدقيقة 22 نجح باكو الكاسير مهاجم البلوغرانا من ان يسجل الهدف الاول لفريقه بعدما استغل خطأ دفاع الخصم بعدما أسقط سكوديرو الكرة أمامه ليسددها الكاسير مباشرة في الشباك ويتقدم فريقه بهدف مقابل لاشيء .
وفي الدقيقة 28 سنحت فرصة خطيرة لاشبيلية لتعديل النتيجة ولكن شتيغن تألق وأبعد الكرة عن مرماه لينتهي الشوط على تقدم برشلونة .
وفي الشوط الثاني تحسن اشبيلية ومن هجمة مرتدة كاد سارابيا من ان يسجل هدف التعادل في الدقيقة 58 لولا سيميدو الذي ابعد الكرة وفي الدقيقة 59 ومن ركلة ركنية تمكن بيزارو من ان يعدل النتيجة لفريقه برأسية رائعة سكنت في شباك شتيغن لتكون النتيجة على التعادل الايجابي 1-1 .
وسعى برشلونة نحو تسجيل الهدف الثاني واعادة التقدم لصالحه من جديد وفي الدقيقة 65 تمكن مسجل الهدف الاول باكو الكاسير من ان يسجل الهدف الثاني بعدما تلقى تمريرة جميلة من راكيتيتش سددها مباشرة في الشباك ليتقدم برشلونة مجددا .
و في الدقيقة 68 سدد سواريز كرة قوية كادت تسكن الشباك لولا مدافع اشبيلية الذي تصدى للكرة بعدما غير مسارها عندما اصطدمت بيده لتخرج الى ركنية دون ان يحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح البلوغرانا ، حيث بدا وكان مدافع اشبيلية ابعدها بيده عن قصد واستمرت المحاولات من الجانبين ولكن دون جديد لينتهي اللقاء على فوز برشلونة .


شارك :